أخبار الفناخبار الفن والمشاهيراخبار حول العالم

صدمة اسعاد يونس بسبب المفاجأة التي حضرتها لها وفاء عامر على الهواء

صاحبة السعادة

رانيا ابراهيم

صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

أستضافت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الفنانة وفاء عامر وشقيقتها ايتن عامر في برنامجها صاحبة السعادة والذي يذاع علي قناة “سي بي سي”، وتصدرت الفنانة وفاء عامر تريند جوجل خاصةً بعد تصريحتها الجريئة في الحلقة.

 صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

وتداول رواد السوشيال ميديا صورًا للفنانة وفاء عامر بعد تصدرها ترنيد جوجل، تبرز مدى تألقها وأناقتها المعتاد عليها جمهورها من خلال ظهورها دائمًا عبر حسابها الشخصي للصور والفيديوهات علي موقع إنستجرام، بالبساطة والرقي.

 صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

كما نشرت الفنانة ايتن عامر صورة تجمعها مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر والاعلامية إسعاد يونس، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، وعلقت آيتن عامر على الصورة: “الحلقة هتبدأ دلوقتى على قناة dmc اتفرجوا بقى ومستنية رأيكوا في الحلقة”. وحازت الصورة على اعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالآتي: “عسل اووى – ايه القمرات دى – بحبكوا جدًا”.

 صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

وفاجئت الفنانة وفاء عامر اسعاد يونس بهدية لها نالت على اعجابها وقالت : دي أول مرة تجيلي هدية زي دي انا سعيده جدا جدا وشكرت الفنانة وفاء عامر علي هديتها .

 صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

كما صرحت وفاء عامر ببعض التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية واد اي الحياة كانت صعبة في بداية مشوارها الفني وعلى المعاناه التى عانتها كي تستطيع الانفاق على دراستها في مصر وبيروت .

 صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

وتحدثت عن اول بداية لها على شاشات التلفزيون والذي كان أعلان عن تنظيم الأسرة . ثم ذكرت بعض اعمالها الفنية في بداية مشوارها الفني والذى كان ابرزها الملك فاروق والذي لعبت فيه دور الأميرة ناظلي .. ثم تحدثت الفنانة ايتن عامر عن أخر ظهور لها والذي كان في رمضان الماضي حيث لعبت ثلاث ادوار في ثلاث مسلسلات مختلفة تم عرضهم في رمضان . وتحدثت عن مقالبها لوفاء و ظهورها لايف ..

وأنتهت الحلقه بتحدي الأكلات لكلا من الفنانتين واسعدت إسعاد يونس بأكلاتهم …

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق