اخبار الفن والمشاهيراخبار حول العالم

أخبار النجوم ..وفاة الفنان ريك أوكاسيك عن عمر 75 سنة

وفاة الفنان ريك أوكاسيك عن عمر 75 سنة

بقلم ، رانيا ابراهيم

وفاة الفنان ريك أوكاسيك عن عمر 75 سنة
وفاة الفنان ريك أوكاسيك عن عمر 75 سنة

توفي الفنان ريك يوم الأحد في منزلة عن عمر يناهز 75 عام ، جيث أكتشفت زوجتة وفاتة في تمام الساعة الرابعة عصرا وأعلن وفاته في الحال ، وكانت الوفاه طبيعية

،وهو المغني الرئيسي لفرقة الروك the Cars التي كانت ذائعة الصيت في الثمانينيات ، وأعلنت شرطة نيويورك، أنّها “تلقت مكالمة هاتفية عند الساعة 4 عصرا، أفادت بأن رجلاً فقد الوعي في منزل ريفي، ليتبين لاحقاً أنه أوكاسيك”.

وأدخل أوكاسيك وفرقته عام 2018 إلى قاعة “مشاهير الروك أند رول”، وهي متحف مخصص لحفظ وتوثيق تاريخ بعض فناني الروك الذين يعتبرون مصدر إلهام في عالم الموسيقى.

وتمتلك فرقة the Cars 13 أغنية تصنف من بين أفضل 40 أغنية روك، من بينها Good Times Roll وJust What I Needed.

وذاع صيت فرقة the Cars في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات من القرن الماضي. اما أوكاسيك، فقد استمرّ بنجاحه في عالم الروك، حتى بعد تفكك الفرقة في أواخر الثمانينيات، وسجل 7 ألبومات بمفرده، وأنتج تسجيلات لفرق روك عديدة مثل Bad Brains وWeezer.

رود ستيوارت ينتصر على السرطان
رود ستيوارت ينتصر على السرطان

كشف مغني الروك البريطاني ​رود ستيوارت​ أنه شفي تماماً من مرض ​السرطان​، بعد معركة “سرية” إستمرت لعامين.و تم تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا، أثناء فحص روتيني،كان يقوم به للأطمئنان علي حالتة الصحية

ولم يصرح لأحد بخبر مرضه الأ بعد أن أصبح بصحة جيد ، وهو الآن يدعو الي عمل الفحوصات الطبية أول بأول للاكتشاف المبكر للسرطانات وعلاجها ..

كاني ويست يكشف موعد إصدار ألبومه الجديد
كاني ويست يكشف موعد إصدار ألبومه الجديد

كشف النجم العالمي ​كانيي ويست​ عن أنه سيطلق ألبومه الجديد ” jesus is king ” في 27 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك على قناته الرسمية على يوتيوب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق