أخبار الفناخبار حول العالم

فيديو صادم – فنانة سورية تتهم النجم آدم بخطفها والاعتداء عليها

الفنانة أنجي خوري

رانيا ابراهيم

فيديو صادم - فنانة سورية تتهم النجم آدم بخطفها والاعتداء عليها
فيديو صادم – فنانة سورية تتهم النجم آدم بخطفها والاعتداء عليها

أشتد الخلاف بين الفنانة قمر والفنانة أنجي خوري ، وقام ادم طليق الفنانة قمر بخطفها وضربها وروت أنجي ما حدث لها عبر “انستجرام”، مضيفة أنه علاوه علي ذلك أنه كان قد تركها يومان قبل البدء بضربها وأنه أنقض عليها هو وثلاثه شبان أخريين وضربوها وكأنهم يضربوا شاب غير مراعين لآلآمها وأحساسها بالأضافة إلي تهديده لها برش غاز أو ميه نار علي وجهها، وتم ذلك عندما قام بنقلها إلى منطقة صبرا وقيّدها .


وأشارت أنجي خوري إلى أن أزمتها ومشاكلها مع الفنانة قمر هي السبب في حدوث ذلك وأكدت علي أنّها ستتقدم بشكوى رسمية ضد الإثنين عبر وكيلها القانوني في لبنان.


ونشرت الفنانة أنجي فيديو توضح فيه أثار الضرب المؤلمه علي وجهها بالأضافة إلي أنها قامت بنشر التقرير الطبي الدي يثبت تعرضها للضرب وقالت أنها كانت صديقة لآدم ولا تدري لماد فعل هدا بها فيها كانت تساعدة في أعمال المنزل حين تم كسر قدميه ، وقالت أنَّها ستلجأ إلى القانون والطب الشرعي لتحصيل حقها منه ..

 مي  سليم تفرج عن ابنتها وتظهر معها في أول لقاء تلفزيوني
مي سليم تفرج عن ابنتها وتظهر معها في أول لقاء تلفزيوني

ومن ناحية أخري مي سليم تفرج عن ابنتها وتظهر معها في أول لقاء تلفزيوني

حرصت الفنانة مي سليم مند ولادت أبنتها علي أن لا تظهر معها في أي برامج تلفزيونية الآن قررت مي ليم أن تفرج عن أبنتها ويخرجان سويا عبر برنامج معكم الدي تقدمة الأعلامية مني الشادلي علي قناة سي بي سي وهي أول مرة تقوم الفنانة مي سليم بأصطحاب أبنتها ليلي معها في برامج تلفزيونية وقالت الفنانة مي سليم بنشر صورة لها هي وأبنتها عبر حسابها الشخصي علي تويتر قائلة ، أنا وبنتي لي لي قريباً مع حبيبتي منى الشاذلي أحلى حلقة في الدنيا أول مرة لي لي تكون معايا في برنامج.

بعد إثارتها الجدل.. شاهد.. حفيدة نادية لطفي الحقيقية
بعد إثارتها الجدل.. شاهد.. حفيدة نادية لطفي الحقيقية

بعد إثارتها الجدل.. شاهد.. حفيدة نادية لطفي الحقيقية

تداول مواقع التواصل الأجتماعي صورة لفتاه تشبة الفنانة نادية لطفي ، واثيرت صورة تلك الفتاه حالة من الجدل عبر الأنترنت ومواقع التواصل الأجتماعي ، وقالوا أن تلك الفتاة هي حفيدة نادية لطفي نظرا للتشابه الكبير بينهم ..


وأتضح أن الفتاة صاحبة الصور المتداولة هي عارضة أزياء هولندية تدعى روز أبيلز من بورميريند، واسمها بالكامل روز ياسمين أبيلز، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1999، وتبلغ حاليا 20 عاما.


وفي حقيقة الأمر، فحفيدة نادية لطفي، الوحيدة هي سلمى البشاري من ابنها الوحيد أحمد عادل البشاري، وكان أول ظهور لها قبل سنوات قليلة أثناء تكريمها في نادي “ليونز” القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، وننشر فيما يلي صورها الحقيقية.

بعد إثارتها الجدل.. شاهد.. حفيدة نادية لطفي الحقيقية
بعد إثارتها الجدل.. شاهد.. حفيدة نادية لطفي الحقيقية
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق