إجتماعىإجتماعيالمرأة والطفلالمشاكل الاسريةنصائح لحواء

ما هي الأشياء التي يريدها الرجل في المرأة؟

ما هي الأشياء التي يريدها الرجل في المرأة؟

بقلم منى جلال

معظم النساء تبحثن عن الطرق الممكنة لإسعاد زوجها وشريك حياتها وأساليب إثارته عاطفيا وجنسيا ليزداد حبه وعشقه لها. ولهذا سوف نعطيك هنا أهم الأشياء التي يبحث عنها الرجل في شريكة حياته مع الصفات التي يريد الرجل أن تتحلي بها المرأة لكي يحبها ويعشقها.

اعملي علي متعته وترفيهه

أن الرجل يكره كثيراً المرأة المملة، كما أنه ايضاً لا يتحمس كثيرا مع الأشياء الممتعة بالنسبة لك مثل التسوق والموضة، ولا تفترضي أنه سيكون سعيدا جدا بنيو لوك الجديد الذي قمتي به في لون شعرك. لذا حاولي البحث عن الوسائل أخرى لكي تمتع زوجك؛ فكوني مرحة، ادخلي النكات والحس الفكاهي في أغلب حديثك معه، سافروا معا إلى مناطق جديدة أو حتى شاركيه في ألعاب الفيديو جيم التي يحبها، أو تعلمي لعب الشطرنج أو الطاولة والعبي معه هذه الألعاب إذا كان يحب هذه الألعاب.

العلاقة الزوجية

أن علاقتك الزوجية، تبقي مفتاح إثارة الرجل وإشباعه هو السر الأول لإسعاده. فوفقا لدراسة حديثة، وُجد أن الرجل يفكر في هذه العلاقة كل سبع دقائق تقريبا. لذا فأن تكوني امرأة مثيرة وممتعه وجذابه له من أهم الأشياء التي يبحث عنها كل رجل في امرأته. فاحرصي على ارتداءك ملابس اللانجيري المثيرة، وضعي عطرا مميزا وجذابا طوال الوقت وهو معك. واهتمي بزوجك وإسعاده.

جمال مظهرك

عليك حواء المحافظة على رائحة جسدك وجمال مظهرك دوما. لا تتعاملي مع زوجك على انه سيظل يحبك على أيه حال مهما كان شكلك. مما يجعلك تهملين العناية بنفسك وبجمالك. حاولي تغيير إطلالتك له كل يوم، فالرجل كائن بصري يحب الأشياء بعينه أولا، لذا يجب أن تملئي عينه بجمال مظهرك وأناقتك. فاجئيه من حين لأخر بتسريحة جديدة لشعرك او قصة جديدة لشعرك أو فستان مثير. فأنه سوف يحب ذلك كثيرا.

كوني مستقله

من الجيد أن تشعري زوجك باحتياجك له وبأنه الكتف الذي يحميك أو الذي يمكنك الاستناد عليه، ولكن مع هذا فإن قليلا من استقلاليتك لا يمنع. فالرجل يحب المرأة المسؤولة التي يستطيع الاعتماد عليها فهذا النوع من السيدات يجذبه أكثر من المرأة التي لا تستطيع فعل اي شيء بدونه فشعرية ان لك رأي واستقلال في بعض الشيء تحسنين التصرف فيه بدون الرجوع إليه وإثقاله بهذه المهام البسيطة لكي يقوم بها لكي أو لأسرتك. 

اهتمي برأيه

اهتمي بأخذ رأي زوجك في القرارات الهامة في حياتك مثل قرار تقديمك في وظيفة جديدة أو قرار اخذك منصب أعلي في عملك. أشعريه بأن رائيه مهما ويعني لك الكثير. لأن ذلك أن دل فيدل علي احترامك له ولفكره، والرجل يحب كثيرا المرأة التي تحترمه، ولكن ليس معنى ذلك أن تستشريه في كل كبيرة وصغيرة، أو تافه وليس لها أيه قيمة بالنسبة لديه سوف يشعر أنك مهزوزة الشخصية وضعيفة وتافه لكن كوني ذكيه في ذلك الأمر.

أثني عليه

فكري عزيزتي حواء في الأشياء التي تعجبك في زوجك وأخبريه بها. فإذا كنت تحبين ستايل ملابسه أو شكل جسمه أو رائحته، لا تتردي في مدحه فهذا يزيد من رضاه عن نفسه وكسب وده لكي. وعليك معرفتك بعض كلمات الثناء والمديح لكي تسعدي بها زوجك فالرجل يشعر بالفخر والاعتزاز بنفسه عندما تثني عليه وتمدحيه من الأخر ” أمسحي له جوخ” فهذا ليس عيباً فيك عزيزتي حواء ولكن من أجل إسعاده واسعادك ايضاً ولتنعمين بحياة هادئة وسعيدة معه.

ثقي بنفسك وذاتك

أن ثقتك بنفسك عزيزتي حواء من أحد مفاتيح انجذاب الرجل للمرأة، فقولي لذاتك ” أنا امرأة جميلة” ، هكذا يجب أن تشعري بنفسك وبذاتك وان تكوني راضيه عنها، ضعي في اعتبارك أن زوجك لن يراك جميلة طالما أنك لا تشعرين أنت بجمالك فالرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها والتي لا تقارن نفسها بغيرها من النساء. لذا ثقي بنفسك فقط وبإمكانياتك التي وهبها الله لك فلا يوجد علي وجه الكون امرأة قبيحة ولكن لكل امرأة مميزات جمال تختلف عن الأخرى وطباع جاذبة للرجل نحوها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق