الصحة والجمالالمرأة والطفلصحةصحة و جمالنصائح لحواء
أخر الأخبار

كيف تجعلين بشرتك بيضاء مثل بياض الثلج بوصفات طبيعية

وصفات التفتيح الوجه

كيف تجعلين بشرتك بيضاء مثل بياض الثلج

كيف تجعلين بشرتك بيضاء

مقالة اليوم عزيزتي حواء عن كيف تجعلين بشرتك بيضاء مثل بياض الثلج. لكي تحصلي علي بشرة بيضاء ناصعة البياض وخالية من العيوب أمر قد يشغل ذهنك. فإن كنت عزيزتي حواء تعانين من أسمرار بشرتك، يمكنك اللجوء إلى استخدامك لهذه الوصفات على وجهك.

قد تكوني تبحثين عن طرق طبيعية، تخلصك من خلايا بشرتك الميتة وتفتيحها ؟ فعليك اختيار وصفات طبيعية تحتوي على النشا. فهو  يعتبر من أقوى المواد الطبيعية، التي تعمل على توحيد وتفتيح لون بشرتك. فتعالي معي لتتعرفي على وصفات طبيعية فعالة من النشا. ستجعلك تتمتعين ببشرة بيضاء نقية وصافية.

ماسك النشا والزبادي لتفتيح البشرة

طريقة عمل ماسك النشا والزبادي

أحضري ملعقة كبيرة من النشا. ونصف ملعقة عصير ليمون. وملعقتين من الزبادي. قومي يخلط كل هذه المكونات جيدا في وعاء صغير. ثم قومي بوضع هذا الخليط علي بشرتك لمدة 20 دقيق. قومي بغسل وجهك بماء دافئ. وكرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لكي تحصلين علي نتائج ترضيك.

خلطة طبيعية لتبييض الوجه من البطاطس والنشا

طريقة عمل ماسك البطاطس والنشا

أحضري ملعقة صغيرة من النشا. وملعقة صغيرة من الحليب البودر. شريحة بطاطس مسلوقة ومهروسة. أخلطي كل هذه المكونات مع بعضها جيدا في وعاء صغير. ضعي هذا الخليط علي بشرتك لمدة 15 دقيقة. واحرصي أن يكون الخليط دافئ. واتركي الماسك علي وجهك حتي يجف تماماً. اغسلي وجهك بماء دافئ. ثم ضعي ماء ورد علي وجهك حتي تقفلين مسام بشرتك. ويمكنك أضافة ليمون لهذا الخليط إذا كانت بشرتك دهنية. ويمكنك عمل هذا الماسك يوميا لكي تحصلين علي نتيجة ترضيك

ماسك النشا وماء الورد لتبييض الوجه

طريقة عمل ماسك النشا وماء الورد

أحضري ملعقة كبيرة من النشا. وملعقتان كبار من ماء الورد. ونصف ملعقة صغيرة من العسل النحل. اخلطي جميع هذه المكونات جيدا في وعاء صغير. ضعيها علي بشرتك لمدة 20 دقيقة. ثم اغسلي وجهك بماء دافئ. وسوف تشاهدين الفرق بعد تجفيف بشرتك وتفتيحها من أول ماسك.

ماسك النشا وعصير الليمون لتبيض الوجه

طريقة عمل ماسك النشا والليمون

أحضري ملعقة كبيرة من النشا. وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون. ونصف ملعقة صغيرة من الكركم. وملعقة صغيرة بكينج بودر. وملعقة ماء ورد. قومي بخلط جميع هذه المكونات جيدا في وعاء صغير. وسوف تحصلين علي قوم متجانس. ضعي هذا الخليط علي بشرتك لمدة 20 دقيقة. وإذا كانت بشرتك جافة يمكنك أضافة ملعقة عسل نحل.

ماسك النشا والموز لتفتيح البشرة

طريقة عمل ماسك النشا والموز

أحضري نصف صباع موز. وملعقتين من النشا كبيرة. وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. قومي بهرس الموز ثم ضيفي باقي المكونات واخلطيهم جيدًا. ضعي هذا الخليط على وجهك وتركية لمدة ٣٠ دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

ماسك النشا والقهوة لتبيض البشرة

طريقة عمل ماسك النشا والقهوة

أحضري ملعقة كبيرة من النشا. وملعقة كبيرة من القهوة. وملعقة صغيرة من دقيق شوفان. وملعقة صغيرة من زيت جوز هند. قومي بخلط جميع المكونات جيدا في وعاء صغير. قومي بوضع هذا الخليط على بشرتك. وقومي بتدليكها بحركات دائرية. ثم اتركي هذا الخليط على وجهك لمدة ١٥ دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

تصنيفات البشرة  تبييض البشرة  العناية بالبشرة  عناية بالبشرة  قناع للبشرة  جمال البشرة  تنظيف البشرة  نصائح البشرة  أفضل ماسك للوجه  ماسك للوجه  ماسكات البشرة  ماسكات للوجه  خلطات تبيض  خلطات تبيض الوجه  خلطات تبييض  خلطات طبيعية  خلطات للوجه  تفتيح البشرة  ماسك لتفتيح البشرة  ماسكات لتفتيح البشرة  وصفات لتفتيح البشرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق