تكنولوجيا

Galaxy Fold 2: الهاتف الذكي التالي القابل للطي يتمتع Samsung بالفعل بتصميم جديد

Galaxy Fold 2: الهاتف الذكي التالي القابل للطي يتمتع Samsung بالفعل بتصميم جديد

كيف سيكون شكل الهاتف الذكي القابل للطي التالي من سامسونج؟ ثلاث براءات اختراع مقدمة في أوروبا تكشف عن مفهوم مبتكر من خلال شاشة تطوي وتتكشف أفقياً.

باستثناء المحنة القبيحة ، يجب أن نكتشف أخيرًا Galaxy Galaxy في غضون أيام قليلة. سيكون هذا أول هاتف ذكي قابل للطي من Samsung ، ولن يتم تحجيم الشركة المصنعة من خلال هذا الإطلاق الفوضوي لأن Fold 2 ستكون موجودة بالفعل في القائمة. تم التأكيد على ذلك من خلال العديد من براءات الاختراع التي قدمتها العلامة التجارية مؤخرًا ، وقد قام زملاؤنا في LetsGoDigital بوضعها على الإنترنت ولكنهم قاموا بذلك على وجه الخصوص.

نكتشف بالتالي تطور النموذج الحالي على براءة اختراع ، مع تغييرات قليلة جدًا مقارنة بالنموذج الأول. تجدر الإشارة إلى أن شركة Samsung تخطط لإضافة شاشة صغيرة في المقدمة عند طي الهاتف الذكي. لا شك أنه سيكون هناك لعرض الوقت والإشعارات وأي رسائل نصية قصيرة.

Galaxy Fold 2: الهاتف الذكي التالي القابل للطي يتمتع Samsung بالفعل بتصميم جديد


شكل جديد؟

الأكثر إثارة للاهتمام والأكثر الأصلي ، هو مفهوم 3econcept المقترح مع هاتف ذكي قابل للطي يشبه نينتندو دي إس. لن يفتح الهاتف الذكي رأسياً ، مثل كتاب ، ولكن أفقياً كوحدة تحكم لعبة ، أو Nokia Communicator للأكبر سناً.

نقاط مشتركة بين جميع النماذج الثلاثة: أجهزة استشعار الصور الثلاثة على الظهر واثنان في المقدمة. لا توجد دقة من ناحية أخرى على حجم الهواتف الذكية حتى لو كان الهدف من الواضح أنه يمكن وضعها في جيب ، سواء في السمك أو العرض. من المحتمل أن ننتظر حتى يكون MWC 2020 ملموسًا. تم تقديم الطية أيضًا في MWC 2019 ، على الرغم من أن التجربة أثبتت أنه من السابق لأوانه إلى حد ما.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق